مجلس كلية الإعلام جامعة بنغازي

العميد الدكتور/ أبوبكر الغزالي امتحان تحريري وامتحان شفوي ومقابلة شخصية لقبول الطالب.

المسجل/أسامة الفاخري لن نقبل طالب نسبته أقل من (75%) مستقبلا الطالب سيفخر بقبوله بالكلية.

خاص/المركز الإعلامي

كلية الإعلام جامعة بنغازي جهود تتواصل من قبل المسؤولين وأعضاء هيئة التدريس والعاملين المخلصين في عملهم من أجل أن تكون للكلية قيمتها وجودتها الأكاديمية.

عقد خلال الأيام الماضية مجلس الكلية اجتماع هام جدا واتخذت فيه عدة قرارات مهمة وتستحق أن توصف بالصائبة بخصوص تنظيم سير الدراسة بالكلية، وعملية التسجيل والقبول للطلبة الجدد، حيث صرّح عميد الكلية السيد الدكتور أبو بكر الغزالي بأنه راضٍ جدا على ما تمّ مناقشته خلال اجتماع مجلس الكلية، ويدعم بشكل كبير القرارات التي اتخذت فيه.

وأضاف بأن كلية الإعلام ستضع ضوابط وشروط لقبول الطلبة الجدد الذين سينسبون للكلية وهي لابد أن تكون نسبة الطالب لا تقل عن 75% تقديره جيد جدا، وسيكون هناك امتحان تحريري وامتحان شفوي، وبعدها مقابلة شخصية لاختيار الطالب المؤهل لدراسة الإعلام، كما سيتم تطبيق اللوائح الخاصة بالدراسة والامتحانات وسوء السلوك على الطالب، وبخصوص الدراسة قال الفصل الدراسي الحالي بدأ منذ أسبوعين والحمد لله الأمور تسير بشكل جيد بفضل تكاثف جهود الجميع بالكلية من أعضاء هيأة تدريس وموظفين جميعهم هدفهم خلق مناخ دراسي جيد للطالب، كما أوضح مسجل الكلية السيد (أسامة الفاخري)/ أنه سعيد بالضوابط التي وُضِعت من مجلس الكلية خلال الاجتماع وبعون الله ستُطبق مع قبول الطلبة الجدد.

وأكدّ على كلام عميد الكلية أنه لا مكان لطالب نسبته أقل من (75%) خلال السنوات القادمة فالطالب الذي سيُقبل للدراسة بالكلية سيكون فخورا وسعيدا بقبوله وكذلك أسرته، وأضاف الكلية لن تستقبل الطلبة المتعثرين في كليات أخرى، الطالب أو الطالبة من تتوفر لديهم الرغبة والموهبة في التخصص هم من نثق في نجاحهم.

وفي الختام نحيّ أسرة كلية الإعلام ونتمنى لهم التوفيق في جهودهم للرقي بالكلية إلى الأفضل أما الطلبة نتمنى لهم النجاح في مشوار دراستهم الجامعية(الإعلامية).

SiteLock